Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11831
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن ميلود, سفيان-
dc.date.accessioned2017-12-07T09:38:13Z-
dc.date.available2017-12-07T09:38:13Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11831-
dc.description.abstractالمسرح المدرسي واجهة حضارية ومصادر و الثقافة التي تقوم عليها المجتمعات الساعية للارتقاء ،لما يتمتع به من خصائص استطاع من خلالها أن يكون الموجه التربوي على مستوى المراحل العمرية المختلفة لجمهوره .ولكونه كذلك ،فقد أصبح المسرح المدرسي يقوم على نظريات علمية يضمن تطبيقها تحقيق أهداف وغايات بشكل يساعد على تحقيق نتائج فاعلة وغاية في الأهمية على مستوى إدارك الطفل المتعلم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمسرح الطفلen_US
dc.subjectمسرحen_US
dc.subjectأبي بكر الرازي مغنيةen_US
dc.subjectالطفلen_US
dc.titleمسرح الطفل ودوره في تنشئة الطفل داخل المدرسةen_US
dc.title.alternativeتلاميذ النادي الثقافي لمتوسطة أبي بكر الرازي مغنية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Didi-Abdelkrim.pdf4,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.