Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11759
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعداوي, قوتة-
dc.date.accessioned2017-12-03T10:39:11Z-
dc.date.available2017-12-03T10:39:11Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11759-
dc.description.abstractيشترط في الفيلم الإشهاري كي يؤدي وظيفته على أحسن وجه أن يصاغ في أساليب قوية وذات دلالة، تجعله راسخا في أذهان ألمتلقين وعلى هذا الأساس ومن خلال الدراسة التي أجريناها حول الومضات الإشهارية التلفزيونية الخاصة بمتعامل الهاتف النقال نجمه بالجرائر نستطيع القول أن هذه المؤسسة حاولت إعداد رسائل إشهارية ترجمت في أفلام أدت إلى حد ما عدة وظائف أساسيه وتمكنت من تجاوز مستوى التمثيل للمنتج، ووصلت إلى تعميق رمزي ة ألرسالة وذلك بالتوجه إلى الاستعانة بطرق إقناعية متنوعة من قصة وفيلم وحكاية واستدلال وذلك لبلوغ عقل المستهلك. ولعل البحث في الطرق الأنجع لإقناع ألغير هي أفضل وسيلة اتصالية نحكم من خلالها على قدرة المؤسسة وقوتها، وهذا ما خلصنا إليه في إشهار نجمة الذي يتجه أحيانا إلى صياغة المسلسل ألتلفزيوني وتارة أخرى إلى أفلام ألكرتون أو الفيديو كليب في بناء سردي محكم وأنه بالإضافة إلى هذا البناء فإنه إشهار يحتكم إلى الاستدلال والحجة بطرق شتى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهارen_US
dc.subjectالبعد الثقافيen_US
dc.subjectالصورةen_US
dc.subjectالبعد الفنيen_US
dc.titleالبعد الثقافي و الفني في الصورة الإشهاريةen_US
dc.title.alternativeنموذج تحليلي نجمة ستارen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Adaui-Gouta.pdf4,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.