Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11747
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوداود, خيرة | - |
dc.date.accessioned | 2017-12-03T08:25:05Z | - |
dc.date.available | 2017-12-03T08:25:05Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11747 | - |
dc.description.abstract | هدفت الد ارسة إلى التعرف على فلسفة الفن عند بندتو كروتشه وذلك من أجل التعرف على مكانة كروتشه في الفلسفة الحديثة، وآ رائه حول الجمال والفن وكذلك التمكن من معرفة الحدس الفني ولأبراز نظرية الحدس الفني عند كروتشه قمنا بتحليل لوحة تتحدث عف التاريخ الجزائري لوحة ثورة الجزائر للفنان محمود صبري. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الفن | en_US |
dc.subject | الفلسفة | en_US |
dc.subject | الحدس الفني | en_US |
dc.subject | كروتشيه | en_US |
dc.subject | محمود صبري | en_US |
dc.title | فلسفة الفن عند بندتو كروتشيه | en_US |
dc.title.alternative | بين النظرية و التطبيق الفنان محمود صبري أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Boudaoude-Kheira.pdf | 1,19 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.