Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1158
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMarouane, Sahraoui-
dc.date.accessioned2012-07-11T09:09:18Z-
dc.date.available2012-07-11T09:09:18Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1158-
dc.description.abstractلقد تميزت صناعة السياحة خلال الفترة الأخيرة بحركية سريعة على المستوى الوطني والعالمي، حتى اصبحت من بين اهم الإستثمارات دعما لإقتصاديات العديد من بلدان العالم، وذلك بسبب إسهاماتها المختلفة في نموها الإقتصادي، وهذا ما جعل مختلف الدول تستهدف رفع حصتها في السوق السياحي العالمي الذي سيحوي حسب تقديرات المنظمة العالمية للسياحة حوالي مليار سائح مع نهاية سنة 2012 م، و ذلك من خلال تركيز الجهود لترقية اهم العناصر الداعمة للطلب السياحي وخاصة عنصر التسويق السياحي منها.أما بالنسبة للجزائر، فإن الإحصائيات والظروف الحالية لقطاعها السياحي تشير بوضوح إلى بعدها عن المستوى العالي لمؤهلاتها السياحية الكامنة، الأمر الذي يجعلها تسعى جاهدة للإستفادة من الحركية النشطة التي تعرفها السوق السياحية العالمية بغية رفع درجة تنافسيتها السياحية، وذلك عبر تبني إستراتيجية تنموية شاملة لقطاعها السياحي بالأفق يمتد حتى سنة 2025 م، تطمح من خلالها إلى تسويق وجهة الجزائر كقطب سياحي عالمي بجاذبية تنافسية عالية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالسياحة, الطلب السياحي, التسويق السياحي, الجزائر, المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية (SDAT 2025)en_US
dc.titleالتسويق السياحي و أثره على الطلب السياحيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق-السياحي-و-أثره-على-الطلب-السياحي.pdf9,69 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.