Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11432
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorديب, فاطمة-
dc.date.accessioned2017-11-15T10:58:07Z-
dc.date.available2017-11-15T10:58:07Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11432-
dc.description.abstractتعالج هذه الأطروحة موضوع تدني مستوى تلاميذ المدرسة الابتدائية الجزائرية في تحصيل اللغة العربية الفصحى ،التي تعد ركيزة ليس فقط بالنسبة للتعليم،كونها مادة الدرس و التدريس ؛ولكن أيضا باعتبارها أحد العناصر القوية التي تدخل في تشكيل الهوية الوطنية و القومية و الدينية . وهي بذلك محاولة لتخطي هذا العائق عن طريق البحث عن استراتيجية مناسبة وشاملة ،باعتبار أن معالجة مسألة اللغة العربية يمر حتما عبر معالجة كل المنظومة التربوية ومن جوانبهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcen-
dc.subjectاللغة العربية ،تعليم ،المدرسة الإبتدائية ،استراتيجيةen_US
dc.titleاستراتيجية تعليم المواد اللغوية في المدارس الابتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
استراتيجية_تعليم_المواد_اللغوية_في_المدارس_الابتدائية.pdf26,33 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.