Bouazzi, Mohamed2014-06-022014-06-022013https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5202أضحى موضوع تعليم القراءة من المواضيع التي شغلت ولاتزال تشغل حيزا كبيرا مناهتمامات الدارسين و الباحثين والخبراء في مجال التربوي ،مما جعله يحتل مكانا بارزا في الدراسات التربوية الحديثة .فكانت وليدة هذه الدراسات ،ظهور إصطلاحات عمدت وزارة التربية إلى انتهاجها في منظومتنا،تمثلت في مقاربتي الأهداف والكفاءات ،سعيا منها لتنمية جوانب عديدة تمس شخصية المتعلم الجسمية والعقلية والوجدانيةarتعليم القراءةالمجال التربويالدراسات التربويةإصطلاحاتمقاربتي الأهداف والكفاءاتشخصية المتعلمالتعليم بالأهداف وبالمقاربة بالكفاءاتThesis