Aissi, Nabawia2014-02-282014-02-282014-02-28https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4299الفصل الأول من الرسالة تناول أسس الجودة من المفهوم التقليدي إلى المفهوم الحديث، الفصل الثاني يبحث في العلاقة مابين إدارة الجودة و سلسلة المعايير الدولية إيزو، الفصل الثالث تناول إدارة الجودة الشاملة في المؤسسة الخدمية و الفصل الرابع عبارة عن دراسة حالة بالقرض الشعبي الجزائري.otherإدارة الجودة، الجودة الشاملة، الخدمات، البنوك، الميزة التنافسية، الأداءإدارة الجودة الشاملة في المؤسسة الخدمية دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري تلمسانThesis