قرارية, ريمة2021-05-092021-05-092021https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16438تهدف هذه الدراسة ﺇلى معرفة مدى فعالية المقاربة بالكفاءات على الفعل التعلمي التعليميو ما تحققه من غاية لبناء اﻷجيال ٬و ﺃهم الطرائق البيداغوجية المعتمدة ﺃثناء التدريس وفق المقاربة بالكفاءات ٬ و معالجتها اﻹشكاليات مع ﺇيجاد الحلول المناسبة لها ٬ و التعرف على اﻹستراتجيات التي بني عليها المنهاج الذي بدوره ساعد المتعلم على فهم المناهج الدراسية و جعلته محور العملية التعليميةarالتعليميةالبيداغوجياالكفاءةالتدريسفعالية المقاربة بالكفاءات على الفعل التعلمي التعليميThesis