Essallahi, Issam2014-01-112014-01-112014-01-11https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3297الفصل الأول تطرق إلى بعض المفاهيم الخاصة بالخدمة المصرفية و المزيج المصرفي،الفصل الثاني خصص لعناصر المزيج الترويجي المصرفي و المتكون من الإعلان المصرفي و البيع الشخصي،الدعاية و النشر و العلاقات العامة و تنشيط المبيعات،أما الفصل الثالث عبارة عن داسة ميدانية لبعض البنوك اليمنية.arالخدمات المصرفية، المبيعات، المزيج الترويجي، البنوك اليمنيةمدى تأثيرعناصر المزيج الترويجي المصرفي في رضا وولاء العملاء دراسة تطبيقية لعينة من المصارف اليمنيةThesis