Slimani, Zenagui2014-04-042014-04-042014-04-04https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4609في الفصل الأول تم إبراز التدقيق كأداة اساسية في المؤسسة و التسويق كوظيفة إستراتيجية في توجيه تدفق السلع و الخدمات من المنتج إلى المستهلك، الفصل الثاني تم إبراز كيفيةالتدقيق التسويقي والفصل الثالث عبارة عن دراسة تطبيقية داخل المؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباس.،arالتدقيق، التسويق، التدقيق التسويقي، المؤسسة الصناعية، الصناعات الإلكترونيةالتدقيق التسويقي دراسة حالة تطبيقية بالمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباسThesis