Hallouz, Wafaa2014-10-272014-10-272014-10-27https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/6504تهدف هذه الأطروحة إلى دراسة الدور الذي تلعبه كل من العلاقات الإجتماعية(العميل/الموظف البنكي)و المنافع المالية لهذا العميا في تدعيم جودة الخدمة البنكية و القيمة المدركة،ففي الفصل الأول جودة الخدمة البنكيةورضا العميل وعناصرها،ثم الفصل الثاني عالج العلاقة الموجودة بين جودة الخدمة البنكية ودعائمهاورضى العميل عنهاو الفصل الثالث تناول دراسة تطبيقية بإستخدام نموذج المعادلات المهيكلة حالة البنوك العمومية الجزائرية.arالعلاقات الإجتماعية، المنافع المالية، البنوك العمومية، الخدمة البنكية، المعادلات المهيكلةتدعيم جودة الخدمة البنكية و تقييمها من خلال رضا العميل دراسة حالة البنوك العمومية الجزائرية بولاية تلمسانThesis