agha hassiba2012-07-122012-07-122011https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1190حاولنا من خلال هذه الدراسة التطرق إلى رأي المجتمع الجزائري حول صورة المرأة في الخطاب الإشهاري المرئي عن طريق دراسة أنتروبولوجية بالنظر إلى العادات والتقاليد السائدة، والضوابط الأخلاقية التي يتسم بها هذا المجتمع، في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة.arصورة المرأةالخطاب الإشهاري المرئيالضابط الأخلاقيالمتغيرات الاقتصادية الحديثةصورة المرأة في الخطاب الإشهاري المرئي بالجزائر بين الضوابط الأخلاقية و المتغيرات الإقتصادية الحديثة. دراسة أنثروبولوجية -Working Paper