Bousalah, Sofiane2014-01-042014-01-042014-01-04https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3274الفصل الأول من البحث خصص للتعريف بالخدمات و تطورها و أهميتها و كذا دور الزبون في أداء الخدمة و التطرق إلى جودة الخدمة و العوامل المؤثرة فيها.الفصل الثاني إستعرض الخدمات البنكية و كذا الإستراتيجيات و السياسات بهدف ضمان ولاءالزبائن وإستمرارية البنك، الفصل الثالث خصص للقرارات البنكية و كيفية إتخاذ القرارو مشاكل القرار،ثم الفصل الرابع تناول نظرية صفوف الإنتظار،و الفصل الأخير عبارة عن دراسة تطبيقية للبنك الوطني الجزائري.arالبنوك, إتخاذ القرارات, نظرية صفوف الإنتظار, الخدمات المصرفية, الزبائن.إدارة صفوف الإنتظار في القطاع البنكي حالة البنك الوطني الشعبيThesis