Chennini, Abderrahim2014-02-222014-02-222014-02-22https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4200الفصل الأول من الرسالة تضمن تعريفات حول السياحة أشكالها و أنواعها، و كذا مدخل للصناعات التقليدية و خصائصها الإقتصادية مع إبراز الأهمية الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية للسياحة و الصناعة التقليدية.الفصل الثاني تطرق للتسويق بصفة عامة ثم إطلالة لتسويق الخدمات،فالتسويق السياحي و المزيج المناسب له،ثم الفصل الثالث تطرق لواقع الساسة السياحية في الجزائر و علاقتها بالصناعة التقليدية و إستراتيجية الجزائر في تطويرها.الفصل الرابع تطبيقي حيث سردنا تقديم الولاية و المواقع السياحية لها و الطلب السياحي لمنتجاتها.arالصناعات التقليدية، السياحة، الخدمات، التسويق السياحي، غردايةدور التسويق السياحي في إنعاش الصناعة التقليدية و الحرفية دراسة ميدانية حالة مدينة غردايةThesis