سليماني, حكيمة2020-02-252020-02-252019https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15434تعالج هذه المدكرة توظيف المكتسبات اللغوية عند تلاميذ التعليم الإبتدائي ، فتناولت بدءا مراحل اكتساب اللغة عند الانسان ثم عرجت على الحديث عن طريق التدريس المختلفة ، وكانت خاتمتها دراسة تطبيقية سارت في شقين ؛أولهما تحليل لبعض التعابير الكتابية لعينة من التلاميذ ينتمون لمدارس مختلفة ، فيما كان شقها الثاني لتحليل بعض مذكرات الأساتذة في نشاط التعبير الكتابيarالمكتسبات اللغويةتوظيفالتعبير الكتابيالأخطاءتوظيف المكتسبات اللّغوية في نشاط التعبيرالتعليم الإبتدائي أنموذجاThesis