Bouanani, Hakima2014-01-042014-01-042014-01-04https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3278الفصل الاول من البحث خصص لدراسة سلوك المستهلك و علاقته بالتسويق الحديث ثم دراسة نظرية حول سلوك المستهلك و تطوره و أنواعه و خصائصه و العوامل المؤثرة فيه و كذا عملية الشراء،أما الفصل الثاني فقد خصص لدراسة الترويج و الإعلان خاصة،أما الفصل الثالث يناقش تأثير الغعلان على سلوك المستهلك من خلال الدراسات السابقة و من خلال دراسة ميدانية لشركة موبيليس.arسلوك المستهلك, الزبائن, التسويق, الإعلان, شركة الهواتف النقالة, الترويج.تأثير الإعلان على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة لمنتجات شركة موبيليسThesis