ميراوي, نوال2018-01-242018-01-242015https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12485يتناول هذا البحث دراسة تقويمية لتعليمية التعبير الشفوي في المدرسة الإبتدائية السنة الخامسة ابتدائي -نموذجا- باعتماد الدراسة الميدانية ،بعد أن قدم حوصلة عن التعليمية و العلاقة بين التعلم و التعليم ،وقد حاول هذا البحث أن يعطي نظرة عن اللغة العربية وطرق تدريسها ، كما ركز على أهم صعوبات تعليم التعبير الشفويarالتعليميةالتعبير الشفوياللغة العربيةالمدرسة الإبتدائيةتعليمية التعبير الشفوي في المدرسة الإبتدائيةالسنة الخامسة إبتدائي نموذجاThesis