عزيز, دليلة2018-12-202018-12-202018https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13656تسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها في المرحلة الثانوية، وذلك بهدف إبراز واقع تعليم اللغة العربية في هذه المرحلة، من خلال الوقوف على ضعف التلاميذ في لغتنا العربية، وتبيان أهم الأسباب التي أدت إلى هذا الضعف، ومحاولة اقتراح بعض الحلول لعلاج هذه الظاهرة، من أجل الارتقاء بتعليم اللغة العربية، لغة القرآن الكريمarتعليمضعفعلاجاللغة العربيةثانويةمظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجهاالمرحلة الإبتدائيةThesis