بكاي, زبيدة2022-04-072022-04-072015https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18440البحث عبارة عن دراسة وصفية تحليلية ميدانية لتعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النظام التربوي المعتمد وهو مقاربة التدريس بالكفاءات ،متخدا من السنة الأولى ثانوي أنمودجا للدراسة ، الهذف منه هو التقييم و تقديم تعليم النحو في المدرسة الجزائرية ،حيث حاول البحث أن يلقي نظرة فاحصة على مدى نجاح هذه المقلربة في تعليم النحو و بالتالي في تعليم اللغة العربيةarاللغة،النحو، التعليمية، الكفاءات، المقاربةتعليميّة النّحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النّظام التّربوي الجديد السنة الأولى ثانوي أنموذجا<resourceType xmlns="http://datacite.org/schema/kernel-4" resourceTypeGeneral="Dissertation">Thesis</resourceType>