Benmansour, Ilhame2018-02-262018-02-262016-06https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12543تهدف هذه الاطروحة الى دراسة اثر العناصر البصرية و الكتابية للتعبئة و التغليف على قرار الشراء لذى المستهلك و ابراز اهميتها في ترسيخ صورة ذهنية فعالة للعلامة التجارية في ذهن الزبون.فلعناصرالبصرية موضوع الدراسة تتكون من -الشكل.الحجم .اللون. .مواد تصنيف العبوة و الفلاف .الرسومات.و الصور المطبوعة على التغليف. اما العناصر الكتابية ف تتكون من المعلومات المتعلقة بالانتاج و بلد التصنيع.arالتعبئة والتغليف،العناصر البصرية،العناصر الكتابية،قرار الشراء،نموذج المعادلات البنيوية،تلمسانتاثير العناصر البصرية و الكتابية للتعبئة و التغليف على قرار الشراء لدى المستهلك.دراسة حالة مستهلكي مشروبات "رامي" بتلمسانThesis