Djebbari, Fadia2012-05-172012-05-172012-05-17https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/762تعد جودة الخدمة من المواضيع التي أثارت إهتمام الكثير من الباحثين في مجال تسويق الخدمات . إن الهدف من هذه الرسالة هو تقييم مدى تأثير جودة الخدمات المقدمة من طرف المؤسسات الخدمية الجزائرية على رضا عملائها، و قد خصت الدراسة الميدانية بتلمسان، حيث قمنا بقياس جودة خدماتهاالمقدمة حسب مقياس الأداء الفعلي للخدمة ، serperf . بهدف معرفة مستوى رضا عملائها ....Saa الوكالة التابعة للمديرية الجهوية للتأميناتarالجودة، إدارة الجودة الشاملة، ، تسويق الخدمات، جودة الخدمة، رضا العميل.تأثير جودة الخدمة على رضا العميلWorking Paper