Kachekouche, Boumedienne2014-01-312014-01-312014-01-31https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3581لقد إعتمد في الفصل الأول من رسالة التسويق السياحي إلى مفهوم ظاهرة السياحة و تطورها ثم مدى المخلفات الإقتصادية و الإجتماعية التي تخلفها هذه الصناعة السياحية ،أما الفصل الثاني فقد خصص للتسويق مفهومه،توسع تطبيقه من قطاع السلع الملموسة إلى قطاع الخدمات و خاصة الخدمات السياحية.أما الفصل الثالث فقد تم التطرق فيه ألى أهمية التسويق السياحي ،المزيج التسويقي و إستراتيجيته،أما الفصل الرابع تمثل في دراسة لحالة السياحة في الجزائر و ذلك بعرض أهم المقومات السياحية ،أهم السياسات السياحية،أسباب عدم إرتقاء السياحة في الجزائر مع إقتراح التدابير اللازمة لتطوير السياحة في الجزائر.arالسياحة, الصناعة السياحية, تسويق الخدمات, الجزائر.التسويق السياحي : مقاربة إقتصادية و إجتماعية حالة الجزائرThesis