شاط, شرف الدين2018-02-052018-02-052017https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12506-إن القراءة غاية من أهم من الكتابة فلها أهذاف أسمى وأرقى و أفضل وهي مجموعة نظريات وحقائق منتظمة محكومة بأهذاف مسندة إلى اسس نظرية نموذجية للقراءة أساليب تتكون من آراء و أفكار المدرسة الخاصة توجه عمل التلميذ ونقد سلوكاته ، يتعرف من خلالها الأسناذ على مدى تمكن التلميذ من المعلومات التي قدمت لهarالقراءةالمدرسةالتلميذصعوبةصعوبة القراءة عند تلاميذ الطور الابتدائيالسنة الرابعة أنموذجاThesis