Yazid, Kada2014-02-242014-02-242014-02-24https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4263الفصل الأول تطرق إلى الإطار المفاهيمي لإدارة الجودة الشاملة ،أما الفصل الثاني خصص لإدارة الجودة في التعليم المدرسي،بينما الفصل الثالث تناول بعض التجارب العربية في هذا المجال،الفصل الرابع تطبيقي لدراسة واقع تطبيق إدارة الجودة الشاملة في متوسطات ولاية سعيدة كنموذجا.arإدارة الجودة، الجودة الشاملة، سعيدة، النظام التعليمي، الإصلاحات التربوية، الأداءواقع تطبيق إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الجزائرية دراسة حالة متوسطات ولاية سعيدةThesis