مولاي, حسان2021-03-282021-03-282021https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16244يعد المنهاج اساس العملية التعليمة التعلمية حيث يتفاعل في المعلم والمتعلم والعلاقة بينهما من معارف وخبرات ووسائل تبليغ وبه يتحقق الاهداف التي يرسمها النظام التربوي وهدا يمكن ان يتحقق بفضل تقويم المنهاج ولا تحصيل ناجح في اللغة العربية للسنة الثانية ابتدائي الجيل الثاني الامن خلال اعادة النظر في هدا المنهاج وبخاصة في المراحل الأكلذ من التعليم.arالجيل الثانيالمنهاجالتقويماللغة العربيةنحو تقويم منهاج اللغة العربية للجيل الثانيالسنة الثانية ابتدائي أنموذجاThesis