رمضاني, إيمان2020-02-052020-02-052016https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15376يهدف هذا البحث إلى مدارسة ظاهرة تعليم قراءة العربية للناطقين بغيرها بمركز التعليم المكثف للغات بجامعة تلمسان،الذي شغل ولا يزال يشغل حيزا كبيرا من اهتمامات الدارسين والباحثين والخبراء،بالوقوف على صورة الواقع الذي يشهده هذا المجال،والصعوبات التي تواجه الطلبة الصينيين خلال مراحل تعلمهم القراءة العربية.arتعليمصورة الواقعالمجالآليات تعليم قراءة اللغة العربية للناطقين بغيرهامركز التعليم المكثّف للّغات بجامعة تلمسان طلبة الصّين أنموذجاThesis