عثماني, محجوبةعياد, سناء2022-09-222022-09-222021https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18957تعالج هذه الدراسة تشكالا تعليميا يتمثل في التعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية وكيفية التوصل الى التعبير الصحيح المسترسل بمعالجة أهم العوائق التي تعترض المتمدرس في هذا المستوى وذلك عن طريق استبيان نَجُصُ به آراء المشتغلين بهذا الحقل المعرفي الذي يعد رافدا من أهم روافد التعليمية.arالتعبير الشفويالعوائقالمتمدرسالتعليميةتعليمية التعبير الشفوي وأثره في تنمية الملكة اللغويةالسنة الثالثة ابتدائي أنموذجاThesis