Youcef, Mohamed Elhacen2020-09-272020-09-272020-06-28https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15595تهدف هذه الاطروحة الى دراسة محددات الرضا والولاء لذى العميل . وذلك من خلال فحص الاثار المباشرة وغير المباشرة لتجربة العلامات التجارية و الجودة المدركة و القيمة المدركة وثقة الزبون بالعلامة التجارية على رضا وولاء العميل للعلامة .بعد القيام بمسح ادبي حول العلاقة الموجودة بين متغيرات الدراسة .قمنا باقتراح نموذج نظري يحتوي على مجموعة من الفرضيات التي اختبرناها باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية (SEM)arتجربة العلامة التجارية، الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة. الرضا، ولاء العميل، النمذجة بالمعادلات الهيكلية.محددات رضا وولاء العميل في قطاع الخدمات -دراسة مقارنة بين شركات الاتصال بالسودان (zain وsudaniشركة)Other