Bellahcen, Azzeddine2025-04-082025-04-082013https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/24968يعتبر الإتصال التجاري من أهم العناصر الكبيرة على المؤسسات الإقتصادية حيث يسمح لها بالتحسن و التفوق في الأسواق بشكل مباشر من خلال استغلال التسويق و أخذ القرارات الصائبة. من خلال الدراسة الميدانية لمؤسسة صناعة الملابس فإن الإتصال التجاري في المؤسسة الإقتصادية يحتل مكانة جيدة و المسؤولين يسهرون على جذب المستهلكين لكي تسمح المؤسسة بالتوافر مع النية المحيطة بها، كما لها تأثير إيجابي على نشاط المؤسسة في جوانب و مجالات مختلفة حيث يعتبرالتسويق من أولويات المؤسسة ولا يمكن الإستغناء عنه.otherالمؤسسة، الإتصال، الإشهار، الإتصال التجاري، الإنتاج، التسويق المباشرالإتصال التجاري و فعاليته فير المؤسسة الإقتصادية - دراسة حالة المؤسسة العمومية تافنة لتفصيل الملابس مغنيةOther