بن يحي, سهام2020-10-042020-10-042019https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15624تهدف هذه الدّراسة لمعرفة فاعلية الصّورة الملوّنة في تنمية المهارة اللّغوية لدى الطّفل أثناء مرحلته الدّراسية متّخذة كتاب السنة الأولى من التعليم الابتدائي مجالاً للتطبيق والمقاربة ، وذلك بدراسة الصور الموظّفة في الكتاب وتحليلها كما اِعتمدنا على جمع البيانات كالملاحظة والمقابلة والاِستبانة.arالمهارة اللّغويةالصور الملوّنةالطّفلفاعلية الصّورة الملونة في تنمية المهارة اللّغوية لدى الطفلالسنة الأولى ابتدائي الجيل الثاني- "أنموذجا"Thesis