براهمي, أمينة2019-01-142019-01-142017https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13744من خلال ماتم عرضه في بحثنا هذا نخلص إلى القول بأن المقطع الصوتي يعتبر من أهم أساسيات تعليم اللغة العربية ، مع كونها لغة صعبة ، لايمكن إدخالها في الرصيد اللغوي لدى الطفل خاصة في المرحلة الإبتدائية ، هذا ماتم الاستدلال عليه من خلال الجانب التطبيقي الذي ساعدنا على إيضاح الصورة بمعنى الربط بين ما هو نظري وبين ما هو مطبق في النظام التربوي أي الكشف عن قيمة المقطع الصوتي في عملية التعليم باعتباره ينطلق من البسيط إلى المركب ، وذلك بهذف الوصول لنتائج دراسية جيدةarالمقطع الصوتياللغة العربيةصغار السنتعليمالمقاطع الصوتية وتعليم اللغة العربية عند صغار السنThesis