نهاري, حورية2018-11-212018-11-212018https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485راهنت مناهج تعليم اللغة العربية المعاد كتابتعا على فعالية تعليم نشاط القراءة والارتقاء بتدريسه من خلال الممارسات البيداغوجية و الديداكتيكية وتقديم تصور لآليات تنمية المهارات القرائية للمتعلم في المرحلة الإبتدائية ، مما استدعى ضرورة مساءلة وتقويم الرنامج الدراسي المؤطر لنشاط القراءة في مرحلة التعليم الإبتدائيarالتدريس بالكفاءات، المحتوى، مهارة، القراءةتنميّة مهارة القراءة في برنامج التّدريس بالكفاءات في الجزائر دراسة تقويميّة للمحتوى و الطريقةThesis