Meziene, Tedj2013-12-102013-12-102013-12-10https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3163إن أول ماتهدف إليه إستراتيجية الموارد البشرية في الوظيفة العمومية،هو تحقيق الرضا الوظيفي الذي يعتبر من أهم عوامل و أسس بناء و نجاح المؤسسة، كما أنه يشكل دافعا مهما نحو الإنجاز المتميز.تأسيسا على ذلك.ماهي الإستراتيجية التي تبنتها الوظيفة العمومية لتحقيق الإندماج و الإنتماء إلى المنظمة، و بالتالي رفع مستوى جودة الخدمات ممثلة في الأبعاد الرئيسية الخمسة:الماموسية،الإعتيادية،الإستجابة،الثقة و التعاطف.لقد تم تبيان ذلك من خلال قياس و تقييم جودة الخدمات في النركز الإستشفائي الجامعي و في مستشفى الأم و الطفل (المؤسسة الإستشفائية المتخصصة( بتلمسان.arالوظيف العمومي, الأداء, الرضا الوظيفي, الأبعاد الرئيسية لجودة الخدمات, التقويمالرضا الوظيفي و أبعاد جودة الخدمات من منظور تسيير الموارد البشرية في الوظيفة العمومية:قياس و تقييم الخدمات في المركز الإستشفائي الجامعي و مستشفى الأم و الطفل بتلمسانThesis