Missaoui, Mebarka2013-07-042013-07-042012https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2473احتل الإهتمام بالمستهلك السياحي و سلوكه حيزا كبيرا لدى الباحثين و المؤسسات في الدول المستقبة للسياح باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات و هي الخدمات السياحية. و من أجل معرفة سلوك هذا المستهلك و ردود أفعاله اتجاه هذه الخدمات، ركزنا في دراسنتا على مجموعة من الفنادق لولاية مستغانم و التي تتراوج من غير مصنفة إلى 03 نجوم، بهدف التعرف على جودة الخدمات السياحية لهذه الفنادق، و على مدى تأثير هذه الخدمات على سلوك السائح. أخذت الدراسة شكل استبيان تم توزيعه على 220 نزيل. النتائج المتوصل إليها أثبتت عدم رضا الزبون على نوعية الخدمات المقدمة.arالتسويق، السياحة، الخدمات السياحية، الخدمات الفندقية، سلوك السائح، رضا النزيل.الخدمات السياحية و الفندقية و تأثيرها على سلوك المستهلكThesis