بن فلامي, خالد سيف الإسلام2025-03-122025-03-122024https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/24893حاولنا من خلال هذا البحث التطرق للأبعاد الجمالية للفن التشكيلي الجزائري، باعتبار أن الممارسة التشكيلية الجزائرية تحمل تجارِب متنوعة وتمتاز بإثراءات تحولية أستطيقية مختلفة، عقب تاريخها وصولا للتعبيرات المعاصرة مع الأجيال الجديدة، التي انبثقت منها حركة "الفن الجماهيري" (البوب آرت)، في دراسة تتعلق بالكشف عن جملة الامتدادات والمسارات المتعددة التي تدخلت في نسيج بنيته وتشكيل أبعاده، وما أفرزته من مضامين جماليةotherالجمالية، الفن التشكيلي الجزائري ، الفن الجماهيريالأبعاد الجمالية للفن التشكيلي الجزائري الفن الجماهيري أنموذجاThesis