Bouzidi, Abdennaser2014-07-072014-07-072014-07-07https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5630إن مادة اللغة العربية في منهاج التربية التحضيرية التي تشمل علي الأنشطة التالية: القراءة، التعبير و الكتابة هي المنطلق الأساسي نحو كل النشاطات الأخرى و لذا كان من البديهي إصلاح المنهاج بدءا من هذه الأنشطة حسب الوسط الإجتماعي دون التخلي عن البعد الإ الإنساني مع التوازي و مراعاة النمو العقلي، المعرفي الوجداني، الإجتماعي الحس، حركي للطفلarالمقاربةالتقويمالبرنامجالتربيةالتربية التحضيريةاللغةالنشاطالقراءةالتعبيرالكتابةالنتائجالفوارقالنموالطفلالمربيةالقسممقاربة تقويمية لمنهاج التربية التحضيرية في مادة اللغة العربية بالمدرسة الجزائريةThesis