عبوش، هلي, آية ، فوزية2025-04-242025-04-242023https://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053يسلط هذا البحث الضوء على تعليمية مهارة فهم المنطوق للسنة الثالثة ابتدائي –نموذج- حيث يعالج موضوع المذكرة أهم المهارات اللغوية التي يكتسبها المتعلم عن المعلم (كالاستماع- القراءة –التحدث- الفهم – الاصغاء-الانتباه ) وأهميتها في حصة فهم المنطوق و طبقناعلى نموذجين من البرنامج التعليمي للسنة الثالثة ابتدائي مع الوصول الى أهم القيم و المركبات الكفائية لدى المتعلمين و المعلمين.arاللسانيات، المنطوق، التعليمية، المتعلمتعليمية مهارة فهم المنطوق في برامج التعليم الثالثة ابتدائي نموذجاThesis